الاثنين، 24 سبتمبر 2012


كفانا تضييعا للوقت

مايحدث الان على الساحة السياسية  يعكس حالة من التوهان .. وتضييع الوقت لكثير من القوى السياسية.. ففى الوقت الذى يضرب فيه مئات الالوف من العمال عن العمل فى كثير من الشركات والوزارات والهيئات .. نرى القوى السياسية مشغولة بحكاية التحالفات  وضم الاحزاب وما يسمونه انشاء تحالفات من اجل  الانتخابات البرلمانية المقبلة.. الناس فى واد والشعب فى واد اخر ..

&&&

من عابدين انطلق تيار شعبى .. وليس حزبى وقبله بيومين انطلق تحالف حزبى يقوده عمرو موسى مع انه ليس رئيس حزب .. وهناك تيار اخر يقوده حزب الدستور بدعاية كبيرة باعتباره المعبر عن ثورة 25 يناير .. والحقيقة التى يجب الاعتراف بها ان الناس البسطاء ليسوا مهتمين بهذا الذى يحدث .. واظن ان كثيرين لايفهمون ما يظهر لهم احيانا على الفضائيات  للحديث فى امر هذه الحركات .

&&&.

 الناس قلقة على لقمة العيش .. والمرتبات .. والاسعار الى تلتهم دخولهم .. ويخرجون فى اضرابات ومظاهرات .. ويتم القبض على زملائهم بدعوى التحريض على تعطيل الانتاج .. والصفوة مشغولون بقضاياهم وتحالفاتهم .. اذن فلن تحصلوا على اصوات هؤلاءالذين تؤرقهم شئون الحياة اليومية التى يشعرون انها لم تتغير عما كانت عليه فى ظل النظام السابق.

&&&.

 اذن ابشروا ياقادة الاحزاب الورقية والفضائية فلن تحصلوا على اصوات تواجهون بها هذا التيار الذى تعتبرونه عدوكم الاول وانشغلتم بمواجهته عن خدمة الجماهير التى ستسعون اليها للحصول على اصواتها

كفاكم تضييعا للوقت وقدموا لنا حلولا للمشكلات المعقدة التى يجاهد الاخوان فى حلها .. فالايام تجرى والناس تتألم .. قولوا لنا لماذا لم يتم حتى الان حل اى مشكلة من المشكلات التى تركها النظام السابق .. لماذا تتفاقم مشكلات البطالة والاجور والاسكان والبطالة .. ولماذا لم نر اى تطور فى العملية التعليمية ولا فى الشئون الصحية ..

&&&

ان هذه المشكلات ليست مسئولية الاخوان وحدهم .. لانكم لو كنتم فى السلطة مكانهم لما تغير شيئ .. هناك بيروقراطية النظام السابق الذى لم يستطع احد ان يقضى عليها تعرقل كل خطوة للامام .. كفانا هذا الحديث الممل عن الاخوان الذين يسيطرون على مفاصل الدولة والتكتل لاسقاطهم .. القضية الان اكبر من الاخوان ولابد من التكاتف للخروج من الازمات الطاحنة التى تعانى منها كافة اجهزة الدولة

 

ليست هناك تعليقات: